-
إعداد مشروع جدول أعمال لجنة الإدارة وتوزيعه
اعداد مشروع جدول أعمال لجنة الإدارة وتوزيعه وتحرير محاضر اجتماعاتها وتدوين قراراتها وتبليغها.
-
الاتصال والتنسيق بالجهات المختلفة بالأمانة فيما يخص قرارت لجنة الإدارة أو مايتم التكليف به من إحالة أو متابعة.
-
تلقي محاضر اجتماعات الإدارات وعرضها علي أمين لجنة الادارة.
-
طلب البيانات والمعلومات من مدراء الإدارات وتقديمها الي أمين لجنة الادارة وقت طلبها.
-
متابعة الإجراءات طبقا للقرارات او محاضر الاجتماعات المعتمدة قبل أمين لجنة الإدارة .
-
تلقي الموضوعات التي تعرض علي لجنة الادارة واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها .
-
تحويل البيانات والمعلومات من صورتها الأولية الي الصورة النهائية وذلك لعرضها علــــي أمين لجنة الإدارة لمساعدته في اتخاذ القرار .